نتمنى لكم رضاً تام عن منتجاتنا الإلكترونية، ولكن إذا كان هناك حاجة لإرجاع أي منتج، يرجى الالتزام بسياسة الإسترجاع التالية:
1. الحصول على الموافقة
يرجى التواصل مع خدمة العملاء لدينا للاستفسار عن سياسة الإسترجاع، وبهذه الطريقة نتأكد من صحة طلبك قبل إعادته.
2. الموعد المحدَّد
- يُسْمَح بِإِرْجاِءِ مظْهَرٍ باالشأْنِ في إطار وُفورات الزَّمَانٍ.
- يُسْمَح باقْتِصاد ٍ رُسوم التَّوصيل في حال استخدام طرق شحن مختلفة.
- يُشْطَب حقّ إستبدال المُنْتَجات في حال تشغيله أو فِتحه.
3. حالة المُنْتَجات
- يُشطب احقية اي استرداد / استبدال في حال تضرُّر المنتج أو إفساده.
- يجب إرجاع المُنْتَج في الحالة التي تم استلامها من قِبَل الزَّائِر أو العميل.
- لن يُصدَّر المستحضر غير مغلق ومختوم.
4. إعادة المبالغ
- يُصدَّر استردادٌ بموجب إثبات شركة الشحن بأن المنتج قد وصل وفي حالة سليمة.
- تستغرق عملية الإسترجاع حوالي ٧ أيام على الأكثر لإعادة المبالغ كاملةً، باستثناء رسوم الشحن (إذا كانت مطبقة).
- يُصدَّر رصِيدٌ داخِلِي (Store Credit) بديلاً عن نقود في حال رفض اعاده المُبالغ.
5. طُول فتَرْة زَمْنِية
- يُسْتطَاع تقديم طلب استئْجار منتج خِلاّ تسْعٍ وأرْبعِيْن ساعة (48) من تاريخ التَّسليم.
- نظام الإرجاع يسري لغاية أسبوعٍ واحِدٍ (7) بعد تاريخ الشَّراء في حالة الإسترجاع لأي سبب.
6. طلبات المُنْتَجات
- قد يتم إلغاء طلبات المنتجات قبيل شحنها، وسيتم إصدار استرداد لأي مبالغ تم دفعها.
- يجوز إلغاء أي طلب قبيل التحضير والشحن.
لا تتردَّد في الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا إذا كان عندك أية أسئلة بخصوص سياسة الإسترجاع.